Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

البرمجة المتقدمة بلغة Swift

Meta via Coursera

Overview

البرمجة المتقدمة بلغة .Swiftفي قلب أي نظام iOS متميز، يتم تطبيق فهم شامل للغة برمجة Swift. انطلق في رحلة لتطوير معرفتك ومهاراتك مع "البرمجة المتقدمة بلغة Swift". اكتشف أنواع البيانات المخصصة المتقدمة في Swift، واستكشف أفضل ممارسات تنظيم الكود، واستفد من معالجة الأخطاء لتحسين أداء برنامجك، وتعزيز فهم البرمجة بالطريقة الوظيفية مع الدوال ذات الترتيب الأعلى مثل التعيين والتصفية والتقليل. بعد ذلك، لمزيد من فهم آليات العمل الداخلية لتطوير التطبيقات الناجحة، تعرف على كيفية تنفيذ اختبارات الوحدات للتأكد من أن تطبيقاتك تعمل على النحو المنشود. بنهاية هذه الدورة التدريبية، ستستطيع ممارسة إنشاء الوظائف التي عادة ما تقابلها في التطبيقات التي تحتوي على قوائم كبيرة من العناصر. ستنفذ مفاهيم البرمجة المتقدمة بما في ذلك الدوال ذات الترتيب الأعلى لمعالجة المجموعات وإنشاء قائمتك الخاصة في Xcode. . عند إكمال هذه الدورة التدريبية، ستتمكن من: . إنشاء أنواع بيانات مخصصة بما في ذلك التعدادات والمجموعات. . تنظيم الكود وتحسينه باستخدام التصنيف الفرعي والتوريث وتحويل الأنواع وتعدد الأشكال. . اكتشاف كيفية تعيين قيود في الأكواد باستخدام التحكم في الوصول. . إنشاء مخططات للأكواد الخاصة بك باستخدام البروتوكولات الاختيارية والمطلوبة. . منح التحكم وتمرير المسؤوليات من مثيل إلى آخر باستخدام التفويض. . استخدام الأساليب المناسبة لمعالجة الأخطاء، وتنفيذ الدوال القابلة للعرض واكتشاف الأخطاء. . تعريف التكرار وتحديد حالات الاستخدام الشائعة. . تنفيذ دوال ذات ترتيب أعلى مثل التعيين والتصفية والتقليل. . التأكد من أداء تطبيقاتك كما هو متوقع من خلال تنفيذ اختبارات الوحدات. هذه الدورة مثالية للمتعلمين ذوي الخبرة المتوسطة الذين يرغبون في إعداد أنفسهم للعمل في مجال تطوير .iOS لتحقيق النجاح في هذه الدورة، تحتاج إلى فهم أولي لأساسيات البرمجة في Swift وSwiftUI.

Syllabus

  • أنواع البيانات المخصصة المتقدمة
    • ابدأ في تعلم البرمجة المتقدمة في Swift من خلال التعرف على أنواع البيانات المخصصة المتقدمة التي تعمل ككتل برمجة للأغراض العامة للكود.
  • تنظيم الأكواد
    • اكتشف كيفية توريث الخصائص والأساليب باستخدام التصنيف الفرعي واستكشف التحكم في الوصول وتحويل الأنواع وتعدد الأشكال والبروتوكولات والتفويض لتنظيم الأكواد وتحسينها بشكل أفضل.
  • معالجة الأخطاء والبرمجة الوظيفية والاختبار
    • تعرف على كيفية التخلص من الأخطاء ومعالجتها باستخدام الأكواد، واستكشف كيفية تسخير استراتيجيات البرمجة الوظيفية، واستكشف اختبار الوحدة في Swift.
  • قم بإنشاء قائمة عشاء
    • قم بتطبيق المهارات التي تعلمتها في هذه الدورة التدريبية لإنشاء قائمتك الخاصة باستخدام وظائف التصفية والفرز.

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of البرمجة المتقدمة بلغة Swift

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.