Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

البرمجة المتقدمة في Kotlin

Meta via Coursera

Overview

في هذه الدورة، ستوسع من درجة إجادتك لـ Kotlin من خلال استكشاف المفاهيم المتقدمة التي يستخدمها العديد من مبرمجي Kotlin. ستتعلم الميزات الأكثر تقدمًا لـ Kotlin المطلوبة لإنشاء تطبيق Android قوي وعملي. يوفر التعلم كل أسبوع فرصة كبيرة لك لممارسة وتطبيق ما تتعلمه أثناء تعلمه. بحلول نهاية هذه الدورة التدريبية، ستحظى بمجموعة من أدوات البرمجة المتقدمة لمساعدتك على تصميم حلول لمشاريع Kotlin المستقبلية الخاصة بك، مما يدفعك نحو فهم أفضل لتطوير Android. عند إتمام الدورة التدريبية بنجاح، ستتمكن من: استخدام تطبيق Android مع نشاط تنفيذ ميزات متقدمة موجهة بالكائنات في Android استخدام العناصر الوهمية والنماذج المزيفة لإجراء اختبار الوحدة في Android استخدام تعبير لامدا لتعريف الدالة ككائن استخدام أساليب معالجة المجموعة لمعالجة المجموعات متعددة الخطوات لكي تنجح في هذه الدورة التدريبية فأنت بحاجة إلى فهم راسخ لأساسيات برمجة Kotlin وإنشاء واجهة مستخدم في Android Studio. 

Syllabus

  • Kotlin و Android
    • تعرف على كيفية التعامل مع تعريفات الكائنات وتجربة كيفية استخدامها. طوّر فهمك للكائنات المصاحبة والفئات والقيم الثابتة. إضافة إلى هذا، يمكنك الاطلاع على تعريف كائن في Android واستكشاف ما ينطوي عليه مع تنفيذ دالة بدء نشاط.
  • الميزات المتقدمة الموجهة بالكائنات
    • التعرف على كيفية إضافة طرق إلى الفئات باستخدام دوال التمديد أثناء تحديد دوال التمديد واستخدامها في Android. ثم استكشاف الدوال لأنواع مختلفة من معالجة المجموعات باستخدام المصفوفات الثنائية والتصفية والمضاعفة.
  • البرمجة الوظيفية
    • تعرف على تعبيرات لامدا وأنواع الدوال والدوال ذات الترتيب الأعلى ومعالجة المجموعات. اكتشف كيف يمكن استخدام الدوال ككائنات، وكيفية استخدام تعبيرات لامدا لتعريف الدوال ككائنات وكيفية تعريف واستخدام الدوال ذات الترتيب الأعلى ودوال التكرار. أخيرًا، ما تم الاستفادة منها باستخدام أساليب معالجة المجموعات مع معالجة المجموعات متعددة الخطوات.
  • المشروع النهائي
    • أظهر مهاراتك في الترميز من خلال ترقية وإضافة دوال إلى تطبيق قائمة ليتل ليمون حتى يتمكن من العمل مع قائمة ويمكنه الفرز والتصفية. إضافة إلى ذلك، شارك في مراجعات الأقران وأكمل تقييم الدورة التدريبية النهائية.

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of البرمجة المتقدمة في Kotlin

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.