Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

موضوعات MySQL المتقدمة

Meta via Coursera

Overview

في هذه الدورة التدريبية، ستبدأ في تجاوز عبارات SQL البسيطة في MySQL إلى مستوى متقدم في هندسة قواعد البيانات. عندما تكمل هذه الدورة التدريبية، ستتمكن من: - استخدام عبارات التحكم والمتغيرات في سياقات مختلفة في MySQL\n - تطوير الدوال والإجراءات المحددة من قبل المستخدم - تحسين استعلامات قاعدة بيانات MySQL - إظهار معرفة عملية بتعبيرات الجداول الشائعة ونوع بيانات JSON - فهم كيفية ووقت استخدام المشغلات والأحداث - استخدام الاستعلامات الفرعية وJOINS وطرق العرض والمعاملات لإجراء تحليل البيانات - استخدام تقنيات تحسين قاعدة البيانات مثل معاملات MySQL ستكتسب خبرة في مهارات قاعدة بيانات MySQL المتقدمة التالية: - دوال MySQL المحددة من قبل مستخدم - إجراءات MySQL المخزنة المتقدمة - تقنيات تحسين MySQL بما في ذلك الفهارس والمعاملات وCTE وJSON - مشغلات MySQL والأحداث - تحليلات قاعدة البيانات في MySQL - استعلامات SQL المتقدمة لتحليل البيانات باستخدام JOINS والآراء والاستعلامات الفرعية من خلال هذه الدورة التدريبية، ستطور مهارات جديدة وتحسن إنتاجيتك وتتعلم كيفية التعامل بفاعلية مع البيانات وتعزيز آفاق حياتك المهنية. لكي تنجح في هذه الدورة التدريبية، يجب أن تكون قد أكملت بالفعل الدورة التدريبية السابقة، «هياكل قواعد البيانات والإدارة باستخدام MySQL»، أو أن تكون لديك خبرة سابقة في المهارات التي تم تدريسها في هذه الدورة.

Syllabus

  • الدوال والمشغلات
    • تعلم كيفية تطوير الدوال المحددة من قبل المستخدم والإجراءات المخزنة الأكثر تعقيدًا في MySQL. وستتدرب أيضًا على استدعاء برنامج مخزن (إجراء أو دالة) تلقائيًا استجابة لحدث مثل الإدراج أو التحديث أو الحذف الذي يحدث في الجدول المقترن.
  • تحسين قاعدة البيانات
    • اعرف القواعد والإرشادات الأساسية لتحسين قاعدة البيانات، وتدرب على مهام إدارة قواعد البيانات المتقدمة التي من شأنها تحسين قاعدة البيانات الخاصة بك.
  • MySQL لتحليلات البيانات
    • تعرف على كيفية استخدام MySQL مع أدوات تحليل البيانات المتقدمة واكتشف كيفية إجراء تحليل البيانات باستخدام استعلامات MySQL المتقدمة.
  • المشروع النهائي
    • تدرب على التشغيل الآلي لـ SQL عن طريق كتابة إجراء مُخزن لحل مشاكل حقيقية

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of موضوعات MySQL المتقدمة

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.