Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

التحكم في الإصدار

Meta via Coursera

Overview

تعرف على كيفية تعاون مطوري البرامج الحديثة حول العالم مع الاستفادة من التعليمات البرمجية لبعضهم البعض. ستتعرف على أنظمة التحكم في الإصدار المختلفة وكيفية الوصول إلى سير عمل فعال لتطوير البرامج. ستتعرف على بعض أوامر Linux الأكثر استخدامًا والتي يمكنك استخدامها للعمل مع الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة وإنشاء مهام سير عمل فعالة تساعد على أتمتة عملك، مما يوفر لك وقتك ومجهودك. وستتعرف في الجزء الأخير على كيفية استخدام Git في مشروعات تطوير البرامج لإدارة ملفات الفريق. وستعمل على إنشاء مستودع يمكنه إدارة مراجعات التعليمة البرمجية.

Syllabus

  • تعاون البرمجيات
    • ستتعرف في هذه الوحدة، على كيفية تعاون مطوري البرامج الحديثة في جميع أنحاء العالم مع الاستفادة من التعليمات البرمجية لبعضهم البعض. يتضمن ذلك استخدام التحكم في الإصدار أو نظام مركزي للتحكم في الإصدار مفتوح المصدر، للحصول على تنسيق جيد وسط مشاريع البرامج الضخمة التي تشمل احتمالية كبيرة لحدوث الأخطاء والعيوب. ستتعرف على أنظمة التحكم في الإصدار المختلفة وكيفية الوصول إلى سير عمل فعال لتطوير البرامج.
  • سطر الأوامر
    • ستتعلم في هذه الوحدة كيفية استخدام سطر الأوامر لتنفيذ الأوامر في Linux. ستتعرف على بعض الأوامر الأكثر استخدامًا والتي تجتاز وتنشئ وتعيد تسمية وتحذف الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة. ستتعلم مدى سهولة استخدام ممرات الأنابيب وإعادة التوجيه لإنشاء عمليات سير عمل قوية ذات كفاءة تساعدك على أتمتة عملك، مما يوفر وقتك وجهدك.
  • العمل باستخدام Git
    • ستساعدك هذه الوحدة على تطوير فهم تصوري قوي لتقنية Git وكيفية استخدامها في مشروعات تطوير البرامج لإدارة ملفات الفريق. ستقوم بتثبيت Git وإنشاء مستودع محلي والتزام معين ومستودع بعيد ونقل الالتزامات إلى مستودع بعيد.
  • التقييم بدرجات
    • في هذه الوحدة، سيتم تقييمك بناءً على المهارات الأساسية التي تم تناولها في الدورة التدريبية.

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of التحكم في الإصدار

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.