Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

المشروع المتقدم لمطور الواجهات الأمامية

Meta via Coursera

Overview

يتيح لك المشروع المتقدم الحصول على شهادة تثبت تمتعك بمهارات متعددة من خلال حل مشكلة واقعية متأصلة. تتضمن كل وحدة ملخصًا موجزًا وروابط للمحتوى الذي تم تناوله في الدورات التدريبية السابقة المضمنة في هذا البرنامج. تختبر هذه الدورة التدريبية معرفتك وفهمك، وتوفر لك منصة لإثبات مهاراتك الجديدة في تطوير واجهات الويب الأمامية باستخدام مكتبة React. وأثناء هذه الدورة التدريبية، سيتم إرشادك خلال عملية إنشاء تطبيق، والجمع بين كل المهارات والتقنيات التي تعلمتها خلال هذا البرنامج لحل المشكلة المطروحة. وبالانتهاء من المشروع المتقدم، ستكون لديك قائمة مشروعات جاهزة يمكنك عرضها على مسؤولي التوظيف واستعراضها أثناء المقابلات ونيل إعجاب أصحاب العمل المحتملين. لإكمال هذه الدورة التدريبية، ستحتاج إلى خبرة في مجال تطوير الواجهات الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تثق دائمًا بقدرتك على الإنجاز والنجاح!

Syllabus

  • بدء المشروع
    • في هذه الوحدة، ستبدأ المشروع المتقدم. وسيتضمن ذلك ملخصًا موجزًا وروابط للمحتوى في دورة React التي أكملتها بالفعل.
  • أسس المشروع
    • في هذه الوحدة، ستستخدم بنى HTML الدلالية وعلامات التعريف وبروتوكول Open Graph لإنشاء بنية HTML حديثة لتطبيق الويب. وستستخدم أيضًا شبكة CSS وأنماط CSS الأخرى لإعداد موقع ويب تفاعلي ومفهوم وجذاب.
  • وظائف المشروع
    • في هذه الوحدة، ستنشئ تعليمة برمجية لنظام حجز طاولة باستخدام مكتبة React. وستستكشف أيضًا أهمية تجربة المستخدم (UX) والتحقق من صحة النموذج وكتابة اختبارات الوحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتطرق أيضًا إلى إمكانية الوصول وتقييم مدى سهولة استخدام واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX).
  • تقييم المشروع
    • في هذه الوحدة، ستتاح لك الفرصة لإجراء مراجعة ذاتية لمشروعك ومراجعة الأقران لحلول المتعلمين الآخرين لتطبيق الويب الذي يتيح حجز طاولة في مطعم Little Lemon، وتقييم المشاريع من حيث سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول والتصميم والتعليمة البرمجية.

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of المشروع المتقدم لمطور الواجهات الأمامية

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.